اعلم أن ثقاف المرأة عن الولادة من وجهين :
فأما من کانت معقودة الرحم وکانت من قبل الجان فعلاجها بعروق أوضمي أو عروق خزامي فإن ذلک نشرة الجان فتقفل عليها وتجعل القدرة تحتها حتي تفرق ، وتأکل اللحم وتشرب المرقة ، وتأکل ذلک الطعام الذي طاب عليه اللحم اهـ.
وإذا کانت مثقفة تأخذ عروق السالوس وهو الکلخ وتيبسه وأطعمه لها في دشيشة الشعير المسوس مع الثوم علي ثلاث غدوات ، تحمل بإذن الله تعالي اهـ.
وإذا کان رحمها منقلباً مائلاً أو مرتفعاً تتحمل المرأة بماء الحلبة مطبوخاً طبخاً عظيماً
146
مربباً وتدهن جوفها وظهرها فإنها بإذن الله تعالي اهـ.
وإن کان رحمها به إرجاجاً وعلامة ذلک ليلة يجامعها زوجها يري في منامه ما يهوله وما يفزعه ، أو هي تري ذلک.
العلاج لذلک : تأخذ عروق الکراث وتغليها في سمن ثم تشربه سخناً قدر ما تحمل وتدهن به بطنها ، وظهرها ثلاثة أيام ويأتيها زوجها فإنها تحمل بإذن الله ، وإذا کانت المرأة تحيض يؤخذ کحل مارس ومرارة بقرة سوداء ، ويدق ويخلط بسمن وتتحمل المرأة بهما في صوفة ثلاثة أيام ويأتيها زوجها ، فإنها تحمل بإذن الله تعالي ، وإن کان في رحمها شحم حنظل يدق فم الرحم والولادة تأخذ مرارة بقرة سوداء وکموناً کرمانياً ومصطکي وشحم حنظل يدق الکل ويمرج بدهن بلسان ودهن سوسن وتتحمل المرأة به صوفة خمسة أيام ويأتيها زوجها ، فإنما تحمل بإذن الله تعالي.
وإن کان في رحمها أم الصبيان وينحل بها الحيض ، فلا تصل إلا وهي حائض تأخذ شحم الماعز وتدقه وتأخذ منه دهناً ثم تخلطه مع کأس لبن بقر وتدهن بها فرجها ويأتيها زوجها فإنها تحمل بإذن الله تعالي اهـ.
وإن کان في رحمها ريح الجوف ، وعلامته أنه إذا جامعها زوجها وضعت النطفة في ساعتها تأخذ مرارة بقر وبزر قطوناً وتتحمل المرأة بها في صوفة ويجامعها زوجها فإنها تحمل بإذن الله تعالي اهـ.
للحمل : تأخذ زنجاراً وفلفلاً وحبّ رشاد والکمامين ومنفاح الأرنب الذکر والنشادر وتجعلهم في عسل زعتري وتستليق بهم المرأة بعد طهرها من الحيض اهـ.
للحمل : إذا حرق الفأر واستليقت به المرأة ، عند الجماع ، فإنها تلد بإذن الله تعالي.
للمرأة العاقر : تأخذ الهدهد وتطبخه في ماء الجلجلان وتشربه علي الريق فإنها تحمل بإذن الله تعالي.
للحمل : تأخذ المرأة الکلخ وتدقه ناعماً وتعمل منه عصيدة شعير مسوس ، وتفطر عليها ثلاثة أيام بالزيت فإنها تحمل بإذن الله تعالي.
للحمل : تأخذ الزنجبيل والفلفل وجوزة الشرک وشيئاً قليلاً من الفربيون وتدرسهم ناعماً وتذرذرهم علي شريحة اللحم البقري مشوياً وتأکله عند طهرها من الحيض ويأتيها زوجها فإنها تحمل بإذن الله تعالي ، وهو مجرب صحيح اهـ.
للحمل : تأخذ بيض الديک وتحرقه حتي يصير رماداً وتجعل ذلک الرماد في الماء وتشربه علي الريق فإنها تحمل إن شاء الله تعالي اهـ.
147
لحمل العاقر : تأخذ الکسبر البري تفاح الحان فإن فيه منافع کثيرة ، فتأخذه المرأة وتأکله في الشريحة اللحم من الکتف أو من وجه الساق أو من فخذ الشاة أو من لحم العجل ، فإنها تحمل بإذن الله تعالي اهـ.
للمرأة العاقر : تأخذ عروق تفرفرة ، وتطبخها ، وتجعلها في منديل وتوقد حتي تنطبخ وتعصر علي مائها الثوم تفعل ذلک ثلاثة أيام فإنها تحمل بإذن الله تعالي وتستليف بالعسل ، ويطؤها زوجها فإنها تحمل ، وهو مجرب صحيح اهـ.
للمرأة العاقر : تأخذ المحلب والقرنفل جميعاً وتخلطهم بشيء من رماد الکبار ، وتجعل ليقتين في صوفة مودحة وتنقعهم في العسل وتستليق بهم المرأة بعد طهرها من الحيض کل ليلة واحدة أي بصوفة وتشرب من المرق فإنها تحمل بإذن الله تعالي.
للحمل : تأخذ مرارة السنور وتغمس فيها صوفة وتتحمل بها المرأة مع شيء من دهن البلسان ودهن ناردين ودهن بان فإنها تحمل بإذن الله تعالي.
للحمل : الخواص إذا تبخرت المرأة في وقت حيضها في کل يوم ثلاث مرات بشعر رجل ثم اغتسلت وجامعها زوجها ، حملت من ساعتها اهـ.
للحمل : قال خير بن إسحاق إذا أخذت المرأة حب الخروع ونقعته بماء يوماً وليلة وأخذت منه بصوفة واستليقت بها ، ثم جامعها زوجها ، حملت بإذن الله تعالي اهـ.
للحمل : إذا أخذت المرأة منفحة الأرنب ، وأذابتها بزبل وحملتها قبل الجماع حملت بإذن الله تعالي.
للحمل : إذا تحملت المرأة بصوفة قد لطخت ببول کلب وقت طهرها ووطئها زوجها حملت من ساعتها.
للحمل : تأخذ منفحة الأرنب ، وبعرها وعسلاً أجزاء سواء يدق الجميع ويخلط بالعسل ، ويستعمل ثلاثة أيام بصوفة وتأمر المرأة أن تشرب نشارة العاج فإهنا تحمل ولو کانت عاقراً.
الموضوع الأصلى من هنا:http://eltib.com/vb/showthread.php?t=2023
للحمل : يؤخذ أصول السوسان وبعر الأرنب وصمغ اللوز من کل واحد درهمين يدق الجميع ويخلط بدهن بان ويغمس فيه صوفة وتتحمل المرأة تسعة أيام کل ثلاثة أيام دفعة ثم يجامعها زوجها فإنها تحمل.
الموضوع الأصلى من هنا:http://eltib.com/vb/showthread.php?t=2023
للحمل : يؤخذ زعفران وميعة ومصطکي من کل واحد درهمين سادوس هندي درهم شمع ثلاثة دراهم ودهن ناردين أو دهن ورد ما يکفيه يذاب الشمع والدهن ويخلط فيه الأدوية ، وتتحمل به المرأة في صوفة فإنها تحمل وهو جيد.
148
للحمل بالتباخير : تبخر به المرأة فإنها تحمل يؤخذ دار شيشعان ، ووبر أرنب وسداب يابس بالسواء يدق وينخل ويعجن بشمع ويتخذ أقراصاً وتبخر به المرأة بعد الطهر من الحيض فإنها تحمل سريعاً صحيح مجرب اهـ.
للحمل : تأخذ عروق الدريسا ، اسحقه وارم فيه القمح في الماء في برمة حتي ينتفخ وتيبسه وتطحنه ، وتعمل منه دشيشة ثلاثة أيام علي الريق تحمل بإذن الله تعالي اهـ.
للحمل : تأخذ منفخة الأرنب الذکر وکرشتها وتشربهم المرأة بعد طهرها من الحيض فإنها تحمل اهـ.
للمرأة العاقر : تأخذ عرق الجوز وتدقه وتخلطه بالبسيسة ثلاثة أيام تسعة عبابيد ، وتستليق منه مع العقاقير الحارة اهـ.
للحمل : تأخذ حليب فرس وتسقيه للمرأة من غير علمها به أنه حليب فرس ويجامعها زوجها في تلک الساعة التي شربت فيها فإنه نافع للحمل ، ذکره الشيخ الدميري الشافعي في حياة الحيوان.
للحمل : تطبخ الحلبة وتتحمل بها المرأة في صوفة مودحة ثلاثة أيام ، وتدهن به المرأة ظهرها ، وبطنها ثلاثة أيام ويجامعها زوجها فإنها تحمل بإذن الله تعالي.
للحمل : صحيح مجرب تأخذ عروق المثنان الرخص واطبخه وصف ماءه ، وتشربه المرأة علي الريق ، بعد الغسل ، ويأتيها زوجها تحمل بإذن الله تعالي اهـ.
للحمل : تأخذ زرنيخاً أحمر وجوزة الشرک أجزاء سواء ، يسحق الجميع ويخلط بشمع ، وتبخر به المرأة بعد الغسل ، ويأتيها زوجها تحمل بإذن الله تعالي اهـ.
للمرأة العاقر : تأخذ الزاج القبرصي وعسلوج الحرمل ، والزنجار العراقي وسکراً ولوباناً ذکراً من کل واحد مثقالاً ، وتدقهم ناعماً وتخلط ذلک الشيء بصفر قطران الأرز وتجعل کل يوم منهم في خرقة وتتحمل بها عند النوم وعند الصباح أسبوعاً ويأتيها زوجها وتحمل هذه الأسماء عليها في خرقة البسملة ( شهد الله ) إلي ( الحکيم ) ، ( وتحسبهم أيقاظاً ) إلي ( بالوصيد ) ، ( الله يتوفي الأنفس ) إلي ( مسمي وهو السميع البصير ).
للحمل : تأخذ مرارة الغزال وتجعل فيها فتيلة وتتحمل بها المرأة في فم الرحم ، ويأتيها زوجها فإنها تحمل بإذن الله اهـ.
للمرأة العاقر : تأخذ ذکر القنفذ وتحرقه کله وتجعل معه الحلبة والقمح المقلي وتطحنهم جميعاً وتلعقهم بالعسل ثلاثة أيام بعد العشاء ، فإنها تحمل بإذن الله تعالي اهـ.
149
للحمل : إذا أردت أن تحمل المرأة تأخذ قدرة تجعل فيها الماء والحرمل واطبخه واجعل عليه الکسکاس ، واعمل فيه الکسکس حتي يطيب فإذا طاب نزله ويبسه للشمس فإذا طهرت من الحيض ، تفطر من ذلک الکسکس وتجعل عليه البصل والزيت ، وتفطر عليه سبعة أيام ، وکلّ ليلة يجامعها زوجها ، فإنها بإذن الله تعالي اهـ.
للحمل : يؤخذ من البعيثران اليابس مقدار ملعقة صغيرة وتسحق ناعماً جداً ، من ثَمَّ في مقدار يسير من عسل النحل الصافي وتلف هذه الکمية في قطعة قماش صوف نظيفة وذلک بشکل تحميلة وتتحمّل بها المرأة بعد الطهر من الميعاد بثلاثة أيام وبعد ساعة من وضع هذه التحميلة في فم الرحم يحصل الجماع بين الزوج والزوجة.
للحمل : يؤخذ من الزعفران الجيد المسحوق ناعماً نصف ملعقة صغيرة وتعجن في شيء يسيرمن عسل النحل الصافي ، من ثَمَّ تلف هذه الکمية بعد العجن في قطعة قماش صوف نظيفة بشکل تحميلة وتوضع في فم الرحم بعد الطهر من دم الميعاد بثلاث أيام وبعد مضي ساعة من وضع التحميلة وکما ذکر أعلاه في فم الرحم يحصل الجماع بين الزوج والزوجة فإن هذا الدواء من فوائده أنه يسخن الرحم ويعيد نشاطه إليه ويساعد علي الحمل بإذن الله تعالي.
للحمل : يؤخذ من حب الخروع عدد خمسة حبات وتنقع بالماء مدّة أربع وعشرين ساعة ، من ثَمَّ يؤخذ منه القدر المطلوب ويلف في قطعة صوف بشکل تحميلة وتوضع من الأمام في فم الرحم وبعد الطهر من الحيض بثلاث أيام وبعد مضي ساعة من وضع التحميلة في فم الرحم ويجب الانتباه لوضعها کما ذکر سابقاً ، من ثَمَّ يحصل الجماع بين الزوج والزوجة فإنها تحمل بإذن الله تعالي.
للحمل : يؤخذ من ورق النعناع الأخضر ملعقة صغيرة وتهرس هرساً أي دقاً يسيراً ، من ثَمَّ تلف هذه الکمية بقطعة لطيفة من الصوف الناعم وتوضع علي فم الرحم بشکل تحميلة وبعد مضي ساعة من الوقت علي وضعها في فم الرحم يحصل الجماع بين الزوج والزوجة وذلک بعد الطهر من الحيض بثلاث أيام اهـ.
باشراف اي ستفسار روحاني بالشيخ الروحاني المعالج علي الكعبي
اسكايبي ali_aaa17 اتصل الارقام 07714480090 07823229617 07400116021
اوالاميل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] او
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] نعالج جميع الامراض الروحانية بالقرأن الكريم والدعاء والاعشاب الطبية ومن خلال الانترنيت وبالمباشر والله المشافي