مجربا ت الروحانية الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي
لعالم الروحانية المعالجة جميع أالامراض بالقران الكريم والادعية نوع الآسحار و ضيق النفس و الصرع و أخراج الجن المعالج الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي العنوان العراق من بغداد مدينة الصدر كراج الداخل الاخير شارع 110 اول فرع للمين مجاور الفرقة القديمة الروحاني لعلاج السحر بالقران شيخ روحاني مطوع معالج لعلاج السحر واللمسه والنظره والعين والحسد وفك جميع الاسحار السفليه وسحر الربط بالرقيه الشرعيه والقران الكريم / الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب بالقران للخطبه والزواج زواج البكر البائر العانس المتعسره عن الزواج هاتف 07714480090 او 07823229617 او 07400116021 اوالاميل ali_19899915@yahoo.com او ali_19891989@outlook.com مجربات وقوية
مجربا ت الروحانية الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي
لعالم الروحانية المعالجة جميع أالامراض بالقران الكريم والادعية نوع الآسحار و ضيق النفس و الصرع و أخراج الجن المعالج الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي العنوان العراق من بغداد مدينة الصدر كراج الداخل الاخير شارع 110 اول فرع للمين مجاور الفرقة القديمة الروحاني لعلاج السحر بالقران شيخ روحاني مطوع معالج لعلاج السحر واللمسه والنظره والعين والحسد وفك جميع الاسحار السفليه وسحر الربط بالرقيه الشرعيه والقران الكريم / الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب بالقران للخطبه والزواج زواج البكر البائر العانس المتعسره عن الزواج هاتف 07714480090 او 07823229617 او 07400116021 اوالاميل ali_19899915@yahoo.com او ali_19891989@outlook.com مجربات وقوية
مجربا ت الروحانية الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مجربا ت الروحانية الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي

منتديات مجربات الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولمجربات الروحاني الكبير
العالم الروحانية المعالجة جميع أالامراض بالقران الكريم والادعية نوع الآسحار و ضيق النفس و الصرع و أخراج الجن المعالج الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي العنوان العراق من بغداد مدينة الصدر كراج الداخل الاخير شارع 110 اول فرع للمين مجاور الفرقة القديمة لعلاج السحر بالقران مطوع معالج لعلاج السحر واللمسه والنظره والعين والحسد وفك جميع الاسحار السفليه وسحر الربط بالرقيه الشرعيه والقران الكريم / لعلاج السحر وجلب الحبيب بالقران للخطبه والزواج زواج البكر البائر العانس المتعسره عن الزواج هاتف 07714480090 او 07823229617 او 07400116021 او 07500158901 اوالاميل ali_19899915@yahoo.com او ali_19891989@outlook.com اسكايبي ali_aaa17 هوتميل مجربات وقوية ali_aaa17@hotmail.com
العالم الروحانية المعالجة جميع أالامراض بالقران الكريم والادعية نوع الآسحار و ضيق النفس و الصرع و أخراج الجن المعالج الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي العنوان العراق من بغداد مدينة الصدر كراج الداخل الاخير شارع 110 اول فرع للمين مجاور الفرقة القديمة الروحاني لعلاج السحر بالقران شيخ روحاني مطوع معالج لعلاج السحر واللمسه والنظره والعين والحسد وفك جميع الاسحار السفليه وسحر الربط بالرقيه الشرعيه والقران الكريم / الشيخ الروحاني لعلاج السحر وجلب الحبيب بالقران للخطبه والزواج زواج البكر البائر العانس المتعسره عن الزواج هاتف 07714480090 او 07823229617 او 07400116021 او 07500158901 اوالاميل ali_19899915@yahoo.com او ali_19891989@outlook.com اسكايبي ali_aaa17 مجربات وقوية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» الشيخ الروحاني الشهير علي الكعي مجرب 100
الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Icon_minitimeالأربعاء يونيو 27, 2018 2:47 pm من طرف مجربات الشيخ الكبير

» جلب قوي بالشمعة شغل السفلي مجرب خلال اليوم مجربة
الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Icon_minitimeالأربعاء يونيو 27, 2018 2:43 pm من طرف مجربات الشيخ الكبير

» حجاب محبة عظيم ومجرب
الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2015 4:56 am من طرف لينا العوضي

» محبة مجربة صحيحة تم وكمل
الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2015 4:49 am من طرف لينا العوضي

» جلب ومحبة قوية باستخدام اية الكرسي
الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2015 4:49 am من طرف لينا العوضي

» جلب صحيح جدا
الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2015 4:48 am من طرف لينا العوضي

»  باب محبة واحراق قلب مجرب فعال
الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2015 4:48 am من طرف لينا العوضي

» لفك النحس والقبول والمحبة مجربات
الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2015 4:48 am من طرف لينا العوضي

» {{{ الاسرار الروحانية في التعامل مع الجن واستدعائهم وصرفهم }}
الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Icon_minitimeالأربعاء مارس 11, 2015 4:47 am من طرف لينا العوضي

أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     
اليوميةاليومية
التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني




 

 الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجربات الشيخ الكبير
المديرالعام
المديرالعام
مجربات الشيخ الكبير


عدد المساهمات : 325
تاريخ التسجيل : 07/08/2013
العمر : 34
الموقع : مجربات الشيخ الكبير الروحاني علي الكعبي

الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Empty
مُساهمةموضوع: الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن   الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن Icon_minitimeالأحد سبتمبر 08, 2013 9:38 am



بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد خاتم الانبياء والمرسلين:يخلط اغلب الأخوة بين أسرار القران وبين خدام القران ؟؟ وهذا ما لاحظته من خلال اطلاعي على الكثير من المواقع فالكثيرونيظنون بان أسرار القران هي نفسها خدام القران الكريم وهذا من اكبر وأكثر الأخطاء التي يقع فيها من لم يرزقه الله القلب السليم لفهم هذه المعادلة وفي الحقيقة بين الأمرين خيط رفيع لا يستطيع تمييزه إلا من استطاع أن يفهم المعادلة الربانية والأسرار الربانية التي تلف خلق العالم لذلكأقوم اليوم بشرح بسيط ومبسط عن هذه المعادلة للتفريق بين أسرار القران الكريم وخدامه راجيا من الله تعالى أن يلهمني الصواب في شرح هذا الأمر .لقد خلق الله العالم في نظام دقيق لا يستطيع العقل استيعابه عند التفكر فيه ويقف عاجزا عن فهم هذه الأسرار التي تلفه فلذلك اغلب الناس يوقف عقله عن التفكير وعينه عن الرؤيا ويقوم برفض كل ما لا يستطيع عقله الإحاطة به فيتهم هذا بالكذب وذاك بالشعوذة والدجل ويقف حائرا في دخيلة نفسه في تفسير هذه المعادلات وهذه الأمور لذلك فمن الأسهل له أن يقوم بنفي ما يجده أمامه مع انه في داخله يعلم بان هناك الكثير من الأسرار التي تلف هذا العالم ولكن لكي لا يظهر بمظهر الغبي والغير قادر على الفهم والاستيعاب فانه يرفض حتى الأمور التي يشاهدها بأم عينه وهذا هو عين الغباء لأنه لا يستطيع سوى النظر بعين بصره التي لا تستطيع الإحاطة بكل شئ وإنما من أراد الإحاطة بكل شئ عليه النظر بعين بصيرته وليس بعين بصره الضعيفلقد سبق وقلنا بان الله تعالى قد خلق هذا الكون في نظام دقيق وجعل لكل شئ سببا حتى يتوافق هذا النظام مع عقل الإنسان الذي لا يستطيع الإحاطة بكل شئ وحتى لا يقف الإنسان عاجزا ولا يتعود التواكل في الأمور لذلك خلق الله لكل شئ سببا (1+1 = 2 ) وبهذه الطريقة لم يبقى للإنسان حجة لان الله تعالى قد منحه نعمة العقل وبهذا العقل يستطيع الإحاطة بالأسباب فلن يستطيع الإنسان ان يقول:يا رب منحتني العقل ولكني لم استطع استعماله لأنك لم تمنحنا نظاما يمكن لهذا العقل الإلمام به؟فلذلك ومن اجل تنفيذ هذا النظام جعل الله الملائكة والجن والليل والنهار والشمس والقمر والرياح والعواصف وكل ما هو موجود في هذه الحياة لتنفيذ هذا النظام الدقيق والأخذ بالأسباب وحتى الإنسان أيضا يستطيع ان يفهمه ويأخذ بالأسباب لان الإنسان مؤاخذ بعمله فلو كان الكون فوضويا لما كان الإنسان مؤاخذا بالعمل ولكن حاشا لله من أن يكون النظام فوضويا بل انه خلق في أبدع صنعة سبحانه وتعالى عما يصفونوكذلك جعل الخير والشر في هذا العالم وبين له طريق الخير وطريق الشر وهداه إلى طريق الخير وبين له عقاب الشر وذلك من خلال الأنبياء والرسل الذين أرسلهم إلى العالم يهدون إلى طريق الخير والخلاص والنجاة من النار ووعده بجنة عرضها السموات والأرض إن هو استجاب له وعمل بتعاليمه وراعى ذمة الله تعالى في خلقه وفي نفسه قبل الخلقولنضرب مثالا يقرب الإنسان من الفهم نأخذ حالة الإنسان عندما يكون على الفطرة:يكون الإنسان في هذه الحالة محاطا بهالة نورانية من الله تعالى تمنع عنه كيد الشياطين والجن فان هو راعى الله تعالى في تعاليمه دامت هذه الهالة النورانية التي تحيط به وما هذه الهالة النورانية التي تحيط به إلا أسرار التعاليم الإلهية التي يلتزم بها وأسرار الآيات القرآنية التي يقوم بقراءتها وأسرار الصلوات التي يقوم بتأديتها وأسرار أعماله الخيرة باجتنابه المحرمات وما نهى الله عنه على لسان أنبياءه ورسوله فهذه هي الأسرار التي تحتويها أعماله وفرائضه وسننه وقراءاته وأعمال الخير التي يقوم بها فالأعمال والأوامر التي أمر الله بها على لسان أنبيائه ما هي إلا أسرارصحيح إنها بالنسبة إلينا هي كلمات نتبعها ونحافظ عليها ولكن في الحقيقة هي أسرار حية متجسدة ولكن الإنسان لا يستطيع ان يراها وإنما يرى تأثيرها فقط في حياته وهذا هو معنى قول الله تعالى بان له نورا يمشي به على الأرض وهذا هو معنى قول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم ان المؤمن ينظر بنور الله تعالىلذلك باتباعه هذه التعاليم فان الله تعالى قد فرض في هذا النظام على هذه الأسرار أن تحرسه من كل شر من قبل الجن أو الشياطين أو غيرها من الأمور والأخطار الأخرىوعندما يبدأ الإنسان في المعاصي فان هذه الهالة النورانية التي تحيط بالإنسان تبدأ في الاختفاء تدريجيا وحسب الذنوب والمعاصي المرتكبة فكلما دخلت الى القلب نقطة سوداء ومحيت نقطة بيضاء ضعف تأثير هذه الهالة النورانية في حياة الإنسان وقلت حمايتها له حتى يأتي على الإنسان يطبع قلبه بالسواد لكثرة المعاصي والذنوب التي يرتكبها فتختفي هذه الهالة النورانية التي كانت تحيط بها وتحيط به بدلا منها هالة سوداء تجتذب كل شيطان وجن وغيرها من الأمور الأخرى السيئة وهذا أيضا بنظام من الله تعالى الذي جعله في الخلق والعالم مما يترك الإنسان عرضة للإصابة بالأمراض الروحية والقلق النفسي ولا تعود تؤثر فيه التعاليم ولا ينفع معه الكلام ويترك الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وتعود المعصية أمامه طبيعية بل لا يعود قلبه يخاف المعصية لأنه قد طبع بهالة سوداء وهذه الأسرار وهؤلاء الخدام هم أمر الله تعالى في هذا العالم والخلق أجمعين وهذا هو المبدأ الذي خلق به العالم وهذا هو المبدأ الذي يعالج به بالقران الكريم وهذا هو المبدأ الذي يستخدمه الساحر لتنفيذ سحره على الناس فالمعالج بالقران يفهم هذه الأسرار ويوظف الآيات المناسبة بعد تحديد الأعراض لتخليص الإنسان من هذه الهالة السوداء التي أحاطت به وأما الساحر فانه يستخدم هذه الهالة السوداء في خدمته وخدمة أغراضه الشريرة ولتنفيذ مأربه التي يريدإن كلمات وحروف القران الكريم بالنسبة إلينا لا تجسد لنا سوى ما هي عليه من حالتها اي مجرد كلمات ولكنها في الحقيقة هي نورانية حية وكل حرف له تأثير نوراني محدد واجتماع هذه الحروف مع بعضها البعض أيضا له تجسد بروحانية ونورانية محددة بينما نحن ننظر إليها بعين البصر ولا نجدها سوى كلمات وأحرف فقط ولكل نورانية مقابل من الجن والخدام بأمر الله تعالى فان تمسك الإنسان بالعروة الوثقى التي لا انفصام لها والتزم بالقران الكريم وتعاليمه فان هذه النورانية هي التي تكون معه وتحفظه من الخدام والشياطين وغيرها من الأمور أما إن ابتعد عن هذه التعاليم فان الخدام هم الذين يؤثرون فيه وهم يبدؤون في لعب دورهم معه وتأثيرهم عليه وهؤلاء الخدام لهم خدام من الجن العاديين بالإضافة الى ملوك وعشائر الجن الذين يأتمرون بأمرهم فلذلك نجد في بعض الكتب بان اليوم الفلاني هو للملك الفلاني اي من خدام الجن الذي يقوم بتفيذ مشيئة الله في خلقه بموجب هذا النظاموكمثال أخر على هذه الحالة نقوم بعرض مبسط لأمر أخر:لقد خلق الله تعالى سبع سموات وأيضا سبع طبقات من الأرض فعندما ننظر إلى الإنسان نجد انه محاط بسبع مدارات علوية وسبع مدارات سفلية فالمدارات العلوية هي للملائكة العلويين الموكلون به والسبع مدارات السفلية هي لملوك الجان والخدام الموكلون به من السفليين فعندما يكون الإنسان في حالة من الإيمان تكون المدارات العلوية هي اقرب إليه من المدارات السفلية لذلك ترى الإنسان رحمانيا ومحاطا بتلك الهالة النورانية أما عند ارتكاب الذنوب والمعاصي فان المدارات السفلية هي التي تكون اقرب إليه من المدرات العلوية لذلك تجد قلب الإنسان قاسيا ومطبوعا بطبعة سوداء وترى أخلاقه اقرب إلى الكفر منها إلى الإيمانلن نتوسع في شرح الأمر أكثر من ذلك لان عقل الإنسان غير قادر على استيعاب الكثير من هذا النظام وما ذكرناه هنا هو للإشارة فقط العلم بالشئ وليس للاستعمال وإنما ذكرناه من اجل التقريب للفهم ومحاولة لإيصال هذا الفهم الى من لم يرزقه الله تعالى فهم هذا النظام وهذه الحالةأرجو من الله تعالى أن أكون قد وفقت في إيصال الفكرة إلى الجميع وان تكون مبسطة لكي يفهمها الجميع ولكن هذا ابسط شرح استطعت أن أقوم به لتقريب الأمر الى الفهم والذهن والعقل ومع ذلك رب قائل:ما هذا الكلاملان الله تعالى لم يرزقه سوى النظر بعين بصره فقط ومن أراد الفهم فلا يجعل نظره مقياسا للأشياء وإنما ليجعل عين بصيرته هي المقياسأرجو من الله تعالى أن يكون قد وفقنا للصواب وللقدرة على التمييز بين الأسرار والخدام ومن لدى اى تساؤل فليتفضل بطرحهلا تنسونا من دعوة صالحة في ظهر الغيب

:مجربات الشيح ا 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ali1989.ahlamontada.com
 
الفرق بين اسرار القران وخدام القران والجن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجربا ت الروحانية الشيخ الروحاني الكبير علي الكعبي :: الفئة الأولى :: المنتدى : منتدى القران الكريم وتفسير :: المنتدى : منتدى القران الكريم وتفسير-
انتقل الى: